آلة القطع بالليزر CNC

إذا كنت تبحث عن قاطع ليزر باستخدام الحاسب الآلي ، فهذا المنشور مناسب لك! سنجيب عن أسئلة مثل "ما هو التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟" و "ما الذي يمكن لآلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أن تقطع؟" إذا كنت لا تزال غير متأكد مما إذا كانت آلة القطع بالليزر CNC هي الآلة المناسبة لشركتك ، فتابع القراءة لمعرفة المزيد.

ماكينة القطع بالليزر باستخدام الحاسب الآلي JLMA6020-2000W

الأسئلة الشائعة: Cnc Laser Cutter

ما هو التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟

ما هو CNC

CNC تعني التحكم العددي بالكمبيوتر. إنها تقنية تستخدم أجهزة الكمبيوتر للتحكم في أدوات الماكينة ، مثل أجهزة التوجيه وأجهزة القطع بالليزر.

ماذا يمكن أن تفعل آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟

هناك العديد من الأشياء التي يمكن لآلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي القيام بها. تشمل بعض الأمثلة تصنيع الأجزاء وقطع المواد وإنشاء القوالب.

ما هو قطع الليزر باستخدام الحاسب الآلي؟

عالية الجودة الألياف باستخدام الحاسب الآلي آلة القطع المعدنية بالليزر للألواح والأنابيب

آلة القطع بالليزر CNC هي آلة تستخدم الليزر لقطع المواد. إنه مشابه لآلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الأخرى ، لكنه يستخدم الليزر للقطع بدلاً من أجهزة التوجيه أو المطاحن.

ما الذي يمكن أن يفعله قاطع الليزر باستخدام الحاسب الآلي؟

يمكن لماكينة القطع بالليزر CNC قطع مجموعة متنوعة من المواد ، مثل الأكريليك والخشب الرقائقي.

ما هي آلة القطع بالليزر CNC المستخدمة؟

غالبًا ما تستخدم آلات القطع بالليزر الصناعية للمواد الإنشائية والأنابيب ، وكذلك الصفائح المعدنية المسطحة مثل الألومنيوم. يمكن أيضًا تغيير إعداد CNC لنقش أو نقش جميع أنواع التصميمات على هذه الأسطح الصعبة بسهولة!

ما هي تكلفة الليزر باستخدام الحاسب الآلي؟

ستختلف تكلفة آلة القطع بالليزر CNC حسب النوع والحجم والتعقيد. يمكن أن يكون متوسط سعر الفرد في أي مكان من $2،600-$300 ألف دولار مع وصول بعضها إلى ثلاثة أرقام! تتراوح أسعار آلات النقش وفقًا لمواصفاتها ، ولكن قد يصل سعر سطح الجرانيت القابل للنقش إلى حوالي خمسة وسبعين سنتًا أو أقل من عشرة دولارات لكل بوصة مربعة إذا تم ذلك باستخدام الأدوات اليدوية.

ما هو أفضل قطع البلازما أو الليزر؟

قطع البلازما مقابل القطع بالليزر

بمقارنة القطع بالليزر والقطع بالبلازما ، من الواضح أن هذين النوعين من آلات الأشغال المعدنية لهما اختلافات بينهما. يوفر Lasing مستوى تفصيليًا غير مرئي مع البلازما لأنه يمكن أن يقطع الأشكال الصغيرة من الوسط ؛ ومع ذلك ، فإن هذا يأتي بسعر أعلى بكثير للتشغيل بالإضافة إلى تكاليف المواد التي تكون عادةً أكثر تكلفة من الخيارات الأخرى المتاحة اليوم مثل PMA أو عمليات الصب بالقالب من حيث المواد الخام المطلوبة لكل إطار زمني للوحدة (والذي يترجم بعد ذلك إلى أموال).

ما هي آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المناسبة لي؟

تعتبر آلة القطع بالليزر CNC هي الأفضل للشركات التي تحتاج إلى إنشاء نماذج أولية أو مجموعات صغيرة من المنتجات بانتظام. لديها سعة أقل من آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الأخرى ولكنها بأسعار معقولة أكثر بكثير! لمعرفة ما إذا كانت آلة القطع بالليزر CNC هي الآلة المناسبة لك ، اتصل بنا اليوم. سنكون سعداء للمساعدة!

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول آلات القطع بالليزر CNC أو آلات CNC بشكل عام ، فلا تتردد في الاتصال بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم!

محتويات

الاتصال بـ SOHO GROUP

  • تبوك:37 Beicangmen، Wuxi، Jiangsu، China
  • هاتف: 8651082302813 فاكس: 8651082300529
  • بريد إلكتروني: wxsohojimmy@gmail.com

احصل على السعر الآن!

CNC Laser Cutter

If you are looking for a cnc laser cutter, then this post is for you! We will answer questions like “What is cnc?” and “What can cnc machines cut?” If you’re still not sure if cnc laser cutter is the right machine for your company, then read on to find out more.

JLMA6020-2000W fiber cnc laser cutter

FAQs: Cnc Laser Cutter

What is cnc?

What is CNC

CNC stands for computer numerical control. It is a technology that uses computers to control machine tools, such as routers and laser cutters.

What can cnc machines do?

There are many things that cnc machines can do. Some examples include fabricating parts, cutting materials, and creating molds.

What is cnc laser cutter?

High Quality Fiber CNC Laser Cutting Metal Machine For Plates And Tubes

A cnc laser cutter is a machine that uses lasers to cut materials. It is similar to other cnc machines, but it uses lasers to cut instead of routers or mills.

What can cnc laser cutter do?

The cnc laser cutter can cut a variety of materials, such as acrylic and plywood.

What is a CNC laser cutter used for?

Industrial laser cutting machines are often used for structural and piping materials, as well flat sheet metal such like aluminum. The CNC setting can also be changed to etch or engrave all types of designs on these harder surfaces with ease!

How much does a CNC laser cost?

The cost of a CNC laser cutting machine will vary depending on the type, size and complexity. The average price for one can be anywhere from $2,600-$300 thousand dollars with some reaching up into three figures! Engraving machines range in price according to their specifications but an engraveable granite top may run you about seventy five cents or less than ten bucks per square inch if done by hand tooling.

What is better plasma or laser cutting?

plasma cutting vs laser cutting

Comparing laser cutting and plasma cutting, it is clear that these two types of metalworking machines have their differences. Lasing offers a level detail not seen with plasmas because they can cut out small shapes from the medium; however this comes at much higher price for operation as well as material costs which are typically more expensive than other options available today like PMA or die-casting processes in terms on raw materials needed per unit time frame (which then translates into money).

What cnc machine is right for me?

The cnc laser cutter is best for companies that need to create prototypes or small batches of products regularly. It has less capacity than other cnc machines but it’s much more affordable! To find out if the cnc laser cutter is the right machine for you, contact us today. We would be happy to help!

If you have any other questions about cnc laser cutters or cnc machines in general, please don’t hesitate to contact us. We would be happy to answer your questions!

Contact SOHO GROUP

  • Address:37 Beicangmen, Wuxi, Jiangsu, China
  • Tel: 8651082302813 Fax:8651082300529
  • Email: [email protected]

Get A Quote Now!