آلة لحام ألياف الليزر المحمولة مع مغذي الأسلاك التلقائي 500W ، 1000W ، 1500W ، 2000W

آلة لحام الليزر باليد

يمكن استخدام آلة لحام ألياف الليزر المحمولة في لحام الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم والنحاس والذهب والفضة والكروم والنيكل والتيتانيوم وغيرها من المعادن أو السبائك ، ويمكن أيضًا استخدامها لمجموعة متنوعة من اللحام بين المواد المختلفة ، مثل: النحاس - النحاس ، التيتانيوم - الذهب ، التيتانيوم - الموليبدينوم ، النيكل - النحاس وهلم جرا. نطاق اللحام: 0.5 ~ 8mm الكربون الصلب ، 0.5 ~ 4mm الفولاذ المقاوم للصدأ ، سبائك الألومنيوم 0.5 ~ 6mm ، النحاس 0.5 ~ 4mm.

محمول باليد Fايبر إلعسير دبليواللحام آلة الميزة الأساسية:

  1. يتكون النظام بشكل أساسي من وحدة ليزر ووحدة لحام.
  2. اللحام اليدوي ، مع مراعاة المرونة والكفاءة العالية وجودة اللحام العالية للحام بالليزر.
  3. تصميم معياري وتخطيط للمعدات بشكل عام ، جميل وسهل الصيانة والتصحيح.
  4. مرونة عالية في النظام ، متوافقة مع مجموعة متنوعة من النماذج ، ووقت تغيير قصير. 5 التصميم الداخلي بارع ، ونظام التحكم التفاعلي الجيد يوسع نطاق التسامح للأجزاء الآلية وعرض اللحام ، ويحل عيوب حجم البقعة الصغيرة ، ويتم تشكيل اللحامات بشكل أفضل.
  5. الشكل خفيف ، طريقة التصميم الهندسي للجسم ، والقبضة مريحة ؛ اليد سهلة التحكم ، والعملية بسيطة وسهلة الاستخدام. 7. مع العديد من أجهزة الإنذار للسلامة ، يتم قفل المصباح تلقائيًا بعد إزالة قطعة العمل ، وتكون السلامة عالية.
  6. درزات لحام جميلة ، سرعة عالية ، لا مواد استهلاكية ، لا علامات لحام ، لا تلون ، لا حاجة لما بعد الطحن.
  7. يمكن تجهيزها بمجموعة متنوعة من فوهات الزاوية لتلبية احتياجات اللحام للمنتجات المختلفة.

اختراق قيود طاولة العمل وتوفير تكاليف المساحة

آلة اللحام بالليزر المحمولة مدمجة في التصميم ، و RAYCUS 1000w / 1500w / 2000w هي فقط 1/3 من معدات اللحام بالليزر YAG الصلبة. شكل جسم صغير ، يوفر مساحة أكبر ، ويقلل من تكلفة المعدات لشغل مساحة المصنع. يمكن أن تكون ألياف ناقل الحركة اختيارية عند الطلب 5/10/20 مترًا ، حتى النطاق المجاني للضبط.

سهل الاستخدام ، يوفر تكاليف العمالة

بالمقارنة مع اللحام بالقوس التقليدي ، يتمتع اللحام بالليزر الليفي بالميزة التالية: تصميم سهل الاستخدام وترقية التكنولوجيا ، عملية بسيطة ، لا يحتاج المشغلون إلى شهادة فنية ماهرة لتحقيق لحام رائع. ليست هناك حاجة إلى الثانوية
الطحن بعد اللحام ، مما يقلل بشكل كبير من القيود المهنية للمشغل وتكلفة القوى العاملة.

اللحام السريع يوفر تكاليف الاستخدام

بالمقارنة مع معدات اللحام التقليدية: سرعة اللحام أكثر من ضعف سرعة اللحام بالليزر YAG الصلب ، و 3-5 مرات من اللحام القوسي. تبلغ كفاءة التحويل الكهروضوئي أكثر من 30% ، مقارنة بـ 3% من ليزر YAG الصلب ، ويقلل الاستهلاك المنخفض للطاقة من التكاليف غير الضرورية للإنتاج والمعالجة.

ستحديد:

نموذج آلة لحام ألياف الليزر المحمولة
جهاز الليزر 1000 واط / 1500 واط / 2000 واط
طول موجة الليزر 1080 نانومتر
نطاق سرعة اللحام 0-120 مم / ثانية
فجوة اللحام ≤ 1/5 من سمك الصفائح المعدنية
طول الألياف قياسي 15 م
تبريد الماء خاص للحام باليد
كهروميكانيكية 380V / 50HZ أو 220V اختياري
مستهلك لحام النيتروجين ، ضغط الإخراج 0.2 ميجا باسكال
إجمالي الطاقة 6 كيلو وات
أبعاد 1300 × 650 × 1100 ملم
الوزن الكلي 150 كجم

آلة لحام ألياف الليزر المحمولة ذات الصلة:

آلة لحام الليزر المحمولة استخدام آلة لحام الليزر المحمولة رأس اللحام بالليزر

Handheld Fiber Laser Welding Machine With Auto Wire Feeder 500W,1000W,1500W, 2000W

Hand Held Laser Welding Machine

Handheld fiber laser welding machine can be used in welding stainless steel, aluminum, copper, gold, silver, chromium, nickel, titanium and other metals or alloys, can also be used for a variety of welding between different materials, such as: copper – brass, titanium –gold, Titanium – molybdenum, nickel – copper and so on. Welding range: 0.5~8mm carbon steel,0.5~4mm stainless steel, aluminium alloy 0.5~6mm, brass 0.5~4mm.

Handheld Fiber Laser Welding Machine Main Feature:

  1. The system is mainly composed of a laser unit and a welding unit.
  2. Hand-held welding, taking into account the flexibility, high efficiency and high weld quality of laser welding.
  3. Modular design and layout of the overall equipment, beautiful and easy to maintain and debug.
  4. High system flexibility, compatible with a variety of models, and short changeover time. 5.The internal design is dexterous, and the good interactive control system expands the tolerance range of the machined parts and the weld width, solves the disadvantage of small spot size, and welds are better formed.
  5. The shape is light, the body engineering design method is adopted, and the grip is comfortable; the hand is easy to control, and the operation is simple and easy to use. 7.With multiple safety alarms, the light is automatically locked after the workpiece is removed, and the safety is high.
  6. Beautiful weld seam, fast speed, no consumables, no weld marks, no discoloration, no need for post-grinding.
  7. Can be equipped with a variety of angle nozzles to meet the welding needs of different products.

Break through the limitations of the workbench and save space costs

Handheld laser welding machine is compact in design, and the RAYCUS 1000w/1500w /2000w is only 1/3 of the solid YAG laser welding equipment. Small body shape, free up more space, reduce the cost of equipment to occupy the plant space. Transmission fiber can be optional on demand 5/10/20 meters, up to the range of free-to-adjust.

Easy to use, saving labor costs

Compared with traditional arc welding, fiber laser welding enjoy following advantage: user-friendly design and technology upgrade, simple operation, operators do not need skilled technical certificate to achieve exquisite welding.There is no need for secondary
grinding after welding, which greatly reduces the professional limitations of the operator and the cost of manpower.

Fast welding saves on usage costs

Compared with traditional welding equipment: welding speed is more than 2 times that of solid YAG laser welding, and 3-5 times that of arc welding. The efficiency of photoelectric conversion is more than 30%, compared to 3% of solid YAG lasers, and low energy consumption reduces more unnecessary costs for production and processing.

Specification:

Model Handheld fiber laser welding machine
Laser device 1000W/ 1500W / 2000W
Laser wave length 1080nm
Welding speed range 0-120mm/s
Welding gap ≤1/5 of the thickness of sheet metal
Fiber length Standard 15m
Water cooling Special for handheld welding
Electromechanical 380V/50HZ or 220V optional
Consumable Nitrogen welding, output pressure 0.2Mpa
Total power 6KW
Dimensions 1300X650X1100mm
Total weight 150KG

Related Handheld Fiber Laser Welding Machine:

Handheld Laser Welding Machine Handheld Laser Welding Machine Usage Laser Welding Head