اتصل بنا اليوم! 008615052289728|wxshjimmy@163.com

أفضل دليل قاطع البلازما CNC | كيف تشتري في 2021؟

بواسطة |2 فبراير 2021|قطع البلازما|

أفضل دليل قاطع البلازما باستخدام الحاسب الآلي | كيف تشتري في عام 2021؟ هل تهدف لعملك أن يكون لديك ماكينة بلازما CNC؟ أيضًا ، أنت تخطط لجدول تصنيع المعادن باستخدام الحاسب الآلي بميزانية محدودة؟ هناك العديد من الأسئلة ، أليس كذلك؟ معدات القطع بالبلازما ، دليل الشراء هذا لك. سنكون سعداء

ما هو قطع البلازما؟

بواسطة |4 يناير 2015|قطع البلازما|

عندما تضرب نفاثة البلازما سطح العمل ، تأخذ عملية إعادة التركيب مساحة وكذلك يعود الغاز إلى حالته العادية ، مما يعطي دفئًا شديدًا أثناء قيامه بذلك. يمكن لقوس البلازما أن يقلل من مجموعة كبيرة حقًا من السبائك الموصلة للكهرباء التي تتكون من الكربون البسيط وكذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم خفيف الوزن و

كيفية قطع صفيحة فولاذية خفيفة؟

بواسطة |30 ديسمبر 2014|إخماد شعلة النار, قطع بالليزر, قطع البلازما|

يعد قطع القوس بالبلازما إجراءً ممتازًا لتقليل الصفيحة الفولاذية المعتدلة ، مما يوفر معدلات أكبر بكثير من قطع الوقود بالأكسجين ، مع المساومة على بعض الجودة العالية الجانبية. يعتبر إجراء تقليل الليزر مثاليًا لتقليل الفولاذ المعتدل من كثافة المقياس إلى حوالي 20 مم. تبدأ بالسمك: استخدام ليزر أنحف من 0.5 مم. عندما يتم التغيير بشكل مناسب ،

قطع البلازما مقابل الليزر

بواسطة |23 ديسمبر 2014|قطع بالليزر, قطع البلازما|

عادةً ما يكون التقليل بالليزر محددًا ودقيقًا للغاية وكذلك قطعًا دقيقًا مع تقليله بالمثل وتوفير بالإضافة إلى تقديم معادن أرق عالية الجودة حتى الفولاذ بسمك 10 مم. بينما يوفر التقليل بالليزر ميزة الاستفادة من طاقة أقل بكثير وأيضًا كونه أكثر تحديدًا من البلازما

انتقل إلى أعلى

CNC Plasma Cutter Best Guide | How to Buy in 2021?

CNC Plasma Cutter Best Guide | How to Buy in 2021?Are you aiming for your business to have a CNC plasma machine?Also, you’re planning on a budget CNC metal manufacturing table?So many questions are there, right?Even if you've never purchased and used a plasma cutting equipment, this buying guide is for you.We will be glad

What is plasma cutting?

When the plasma jet strikes the work surface, recombination takes area as well as the gas goes back to its regular state, giving off extreme warm as it does so. Plasma arc can reduce a really large array of electrically conductive alloys consisting of simple carbon as well as stainless steels, light weight aluminum and

How to Cut Mild Steel Plate?

Plasma arc cutting is an excellent procedure for reducing moderate steel plate, providing a lot greater rates than oxy-fuel cutting, yet compromising some side high quality. The laser reducing procedure is ideal for reducing moderate steel from scale density up to concerning 20mm. Start with Thickness: Thinner than 0.5 mm usage laser. When changed appropriately,

Plasma Vs Laser Cutting

Laser reducing is typically extra specific and accurate and also precise cutting whilst reducing being likewise and providing as well as offering far better high quality thinner metals up steels 10 mm thickness. While Laser reducing offers the benefit of making use of much less power and also being much more specific than plasma's when

Go to Top